تكنولوجيا

هواتف Google Pixel و Nexus بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر نوفمبر

Google-Pixel-2-XL-2

هواتف Google Pixel، فضلا عن هواتف Nexus المدعومة بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر نوفمبر مع العلم بأن بعض الهواتف الذكية التابعة للشركات الأخرى بدأت بدورها بتلقي هذا التحديث الأمني هذا اليوم.

جوجل أعلنت كذلك بأن التحديث الأمني لشهر نوفمبر يقوم بسد العديد من الثغرات الأمنية من بينها ثغرات أمنية حرجة، فضلا عن ثغرات أمنية عالية الشدة، وللحصول على القائمة الكاملة للثغرات الأمنية التي يقوم التحديث الأمني لشهر نوفمبر بحلها يرجى التوجه إلى المدونة الرسمية لنظام الأندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض التحسينات الأخرى لإستقرار وأداء النظام. ومن بين أجهزة Nexus التي بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر نوفمبر نذكر Nexus 6P و Nexus 5X و Nexus 6 و Nexus 9 إضافة إلى Nexus Player و Google Pixel C. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار حتى يصل هذا التحديث لجهازك عبر الهواء، فهناك دائما خيار تحميل ملفات التحديث وتثبيتها يدويا على جهازك.

وكما جرت العادة دائما، فقد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى كافة ملاك هواتف Google Pixel و Nexus المتوافقة، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار ” System “، ثم الذهاب إلى خيار ” System Update ” والنقر بعد ذلك على خيار ” Chek For Update “. من شأن هذه الطريقة أن تؤدي بك إلى تحميل التحديث على الفور.

مقالات ذات صلة