الرياضة

إيمري: التأهل لثمن نهائي الأبطال لن يُثني سان جيرمان عن هدفه

أوناي إيمري
أوناي إيمري

أكَّد الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، أنَّ الفوز الساحق (5-0) على أندرلخت، والتأهل للدور الثاني في دوري أبطال أوروبا، لن يُثني الفريق عن تحقيق هدفه.

ويتصدر سان جيرمان، المجموعة الثانية بـ12 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بايرن ميونيخ؛ حيث تأهل الفريقان مساء الثلاثاء للدور الثاني، بغض النظر عن نتائج الجولتين الباقيتين في المجموعة.

وقال إيمري في تصريحات بعد المباراة: “نشعر بالاقتناع. تأهلنا للدور الثاني وهو الأهم. لكن هدفنا، هو إنهاء هذا الدور في صدارة المجموعة. ما زال أمامنا الكثير من العمل خلال المباراتين الباقيتين، أمام سلتيك، وبايرن”.

وأوضح: “شعرنا بالسعادة. الفريق لعب بعمق على مدار التسعين دقيقة. كنَّا قادرين على صناعة الفرص منذ بداية اللقاء وحتى النهاية. اليوم أرى أنَّنا يمكن أن نشعر بالسعادة، لكن لا يزال أمامنا وقت طويل”.

وأشاد إيمري بمستوى لاعب خط وسطه الإيطالي ماركو فيراتي الذي سجَّل الهدف الأول بالمباراة، وفتح الطريق أمام الفوز الكبير لسان جيرمان.

وأكَّد إيمري أنَّ هدف فيراتي كان في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، لكنه يرى أنَّ اللاعب “لا يزال أمامه مرحلة كبيرة من التطور، خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومي”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة