تكنولوجيا

تحديث جديد يبدأ بشق طريقه إلى الهاتف Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

قامت شركة سامسونج بإصدار التحديث الأمني لشهر أكتوبر لعدد من هواتفها الذكية الرائدة في الفترة الماضية، والآن قامت الشركة الكورية الجنوبية بإصدار نفس التحديث الأمني لهاتفها الرائد الحالي Galaxy Note 8. هذا التحديث متاح حاليا لوحدات Galaxy Note 8 في آسيا، ولكن ينبغي أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام.

هذا التحديث من شأنه أيضا أن يجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات لجميع الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وبالنظر إلى أن هذا التحديث عبارة في المقام الأول عن تحديث أمني، فهذا يعني أيضا بأنه يقوم بإصلاح العديد من الثغرات الأمنية في نظام التشغيل.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك. وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

مقالات ذات صلة