تكنولوجيا

الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2 سيضم Bixby وبطارية قابلة للإزالة

Galaxy-Tab-Active

حن نعلم فعلا بأن شركة سامسونج تعمل على خليفة الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active. في الواقع، هذا الجهاز اللوحي يحمل إسم Galaxy Tab Active 2، وقد تم رصده بالفعل وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وفي العديد من منصات إختبارات الأداء.

والآن، تم تسريب بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بهذا الجهاز اللوحي.

ووفقا لدليل المستخدم الخاص بهذا الجهاز اللوحي والذي تم نشره على شبكة الإنترنت، فيبدو أن Galaxy Tab Active 2 سيضم المساعد الرقمي Bixby، وبالضبط Bixby Home وليس Bixby Voice، فضلا عن بطارية قابلة للإزالة.

وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا دليل المستخدم المسرب بأن Galaxy Tab Active 2 سيضم أيضا القلم الرقمي S Pen، ومستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن منفذ USB Type-C من أجل الشحن ونقل البيانات.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 2 يحمل شهادة IP68، وهذا ما يعني بأنه سيكون مقاوما للماء والغبار بحيث يمكنه الصمود في مياه بعمق يصل إلى 1 متر لمدة نصف ساعة.

https://twitter.com/i/web/status/919186530828210176

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها في إختبارات الأداء في الفترة الماضية، فيبدو أن Galaxy Tab Active 2 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدرجة وضوح 1280×800 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

مقالات ذات صلة