الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تضيف موسيقى إلى الفيديو الخاص بك على إنستغرام؟

كيف تضيف موسيقى إلى الفيديو الخاص بك على إنستغرام؟

عندما انطلق تطبيق إنستغرام في عام 2010، لم يكن أحد يتصور أن هناك مكاناً لمنصة تواصل اجتماعي تركز فقط على تبادل الصور. ومع ذلك، وبعد مرور 7 سنوات وبعد الاستحواذ على الموقع بمبلغ مقداره مليار دولار، أصبح إنستغرام الموقع الرئيسي لتبادل الصور في العالم.

بمرور لوقت، أضاف إنستغرام بعض الميزات الجديدة والرائعة للمحافظة على بقائه في الصدارة. في عام 2013، أطلق خدمة ميزة مشاركة الفيديو بحد أقصى 15 ثانية (الآن أصبح 60 ثانية)، وقبل بضعة أشهر فقط قدم ميزة القصص عبر الصور بشكل جديد.

ومع ذلك، لا يمكننا الشعور بأن الفيديو جيد إلا إذا صاحبه الصوت المناسب أو المؤثرات الصوتية الجيدة. للأسف، أدوات تحرير إنستغرام تحمل في ثناياها عوامل لا تسمح لنا بإضافة أي موسيقى للفيديوهات الخاصة بنا، الموجودة بالفعل على إنستغرام.

ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك. فإذا قمت بتحميل الكثير من الفيديوهات على حسابك الشخصي على إنستغرام، وتريد تعزيزها بالملفات الصوتية المناسبة، فسنقدم لك الطرق الملائمة للقيام بهذا بأقل قدر ممكن من العناء.

سنركز في هذا التقرير على أحد التطبيقات المميزة للقيام بهذا، ونوضح الطريقة خطوة بخطوة.

تطبيق Quick لتحرير الصور

هذا التطبيق من إنتاج شركة Go Pro، وهو أفضل تطبيق يمنحك قدرة على تحرير الفيديو الخاص بإنستغرام بأقل مجهود.

التطبيق سهل الاستخدام. يمكنك إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك حرفياً في غضون دقيقة واحدة. كما أنه متاح على نظامي تشغيل IOS وأندرويد. والأهم في كل هذا أنه تطبيق مجاني تماماً.

وبصرف النظر عن إضافة الموسيقى، يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لإدخال مؤثرات رائعة وإدراج النص المرسوم المتحرك داخل الفيديو الخاص بك. ويمكنك استخدام الصور أو مقاطع الفيديو أو مزيج من الاثنين معاً لإنشاء الفيديو.

كيفية إضافة المقطع الصوتي

أولاً وقبل كل شيء، انقر على روابط التحميل لتنزيل التطبيق على جهازك آيفون أو أندرويد. بمجرد تثبيت وإطلاق التطبيق، اضغط على زر (+) لبدء المشروع الخاص بك. سيحولك التطبيق إلى معرض الصور الخاص بك، حيث يمكنك تحديد المحتوى المراد تعديله.

الخطوة التالية هي إضافة عنوان. يمكنك إضافة عنوان أو تخطي الخطوة تماماً.

الآن سوف تنتقل إلى صفحة التحرير الرئيسية، حيث الفيديو الخاص بك يعمل في النصف العلوي من الشاشة، في حين أن النصف السفلي سوف تجد به جميع الأدوات. ستلاحظ أنه يتم تلقائياً مزامنة الفيديو الخاص بك مع مقطع صوتي أساسي معين. لا تقلق نحن سنقوم بتغيير ذلك.

واحدة من الطرق السريعة لتغيير الصوت هي اختيار الأنماط المختلفة التي يتم عرضها في البطاقات. تغيير النمط سوف يغير الموسيقى الأساسية أيضاً. عليك أن تنتبه إلى أن الأنماط المتعددة الموجودة أسفل الشاشة قد يعطيك بعضها نفس الموسيقى الأساسية. عليك تغيير الأنماط حتى تجد الموسيقى المناسبة لك.

على الرغم من أن العملية المذكورة أعلاه هي الأسرع، لكن لديها بعض السلبيات. أولاً، ليس لديك أي سيطرة على الموسيقى، وثانياً، فإن الأنماط أيضاً تغير طريقة عرض الفيديو. لتحديد الموسيقى الخاصة بك، اضغط على رمز الموسيقى الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة. هنا، اضغط على خيار “المزيد من الموسيقى”.

هنا، سوف تجد قسمين، “Featured” و “My Music”. القسم الأول يحتوي كل الموسيقى الأساسية التي تأتي مع التطبيق. هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ومعظمها جيدة جداً. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إضافة الموسيقى الخاصة بك، فاضغط على قسم “My Music”، وحدِّد ما تريده.

الآن كل ما عليك القيام به هو تقطيع الملف الموسيقي الذي اخترته، ليتلاءم مع الفيديو. اضغط على الخيار الأخير الظاهر في الصورة. ثم اضغط على خيار “Music Start”.

استخدم شريط التمرير لضبط نقطة البداية للموسيقى التي حددتها. عند الانتهاء من ذلك اضغط على الشريط الأخضر في الجزء السفلي.

هذا كل شيء، أنت أضفت ما تريده بالفعل. فقط اضغط على أيقونة “export” واختر حفظه على جهازك أو مشاركة الرابط مباشرة عبر إنستغرام.

قد تبدو لك هذه الخطوات طويلة، ولكن عندما تفعل ذلك بنفسك، فإن الأمر لن يستغرق أكثر من بضع دقائق.

هناك الكثير من الميزات الرائعة الأخرى داخل التطبيق أيضاً. ميزة من هذه الخصائص هي أنه يقترح طول الفيديو الذي سيكون الأنسب لإنستغرام الخاص بك. يمكنك أيضاً إدراج النص المتحرك وأكثر من ذلك بكثير.

لو أردت تطبيقات أخرى تقوم بنفس الأداء، فيمكنك تجربة VidLab عبر الآيفون أو Video Editor عبر أندرويد.