تكنولوجيا

صور مسربة جديدة تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Google Pixel 2 XL

Google Pixel 2 XL

من المفترض أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL جنبا إلى جنب مع مجموعة من المنتجات الأخرى في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة يوم غد الأربعاء الموافق لـ 4 أكتوبر. وحتى ذلك الحين، فلا تزال التسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين تشق طريقها إلى الويب. واليوم، نحن هنا مع صور رسمية تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية الخاصة بالهاتف Google Pixel 2 XL.

هذه الصور المسربة الجديدة وردتنا من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، والصورة الأولى تعرض لنا الهاتف Google Pixel 2 XL في غطاء واقي، في حين تعرض لنا الصورة الثانية الهاتف بشكل كامل. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Google Pixel 2 XL سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا حقيقة قدوم الهاتف Google Pixel 2 XL مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية لتعزيز تجربة الصوت في الهاتف.

67

وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المرجح أن يضم الهاتف Google Pixel 2 XL شاشة بتقنية OLED مصنوعة من قبل شركة LG علما أن الشائعات والتقارير والأدلة التي تم الحصول عليها في الفترة الماضية أشارت إلى أن شركة LG هي من ستشرف على تصنيع الهاتف Google Pixel 2 XL لشركة جوجل، في حين ستقوم شركة HTC بالإشراف على تصنيع الهاتف Google Pixel 2.

وعندما يتعلق الأمر بواجهة المستخدم، فنحن نلاحظ في الصور أعلاه أن الواجهة الرئيسية لنظام التشغيل في الهاتف Google Pixel 2 XL تضم شريط البحث أعلى أزرار التنقل الإفتراضية بدلا من الجزء العلوي كما جرت العادة دائما. عموما، سنعرف السبب وراء هذا التغيير، وسنحصل أيضا على التفاصيل الرسمية للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL يوم غد الأربعاء، لذلك لا تنسوا العودة لزيارتنا للحصول على التفاصيل.

مقالات ذات صلة