تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن GoPro Hero6 Black، وتستطيع التصوير بدقة 4K وبسرعة 60fps

GoPro Hero6 Black

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة GoPro أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن كاميرا الأكشن الجديدة الخاصة بها والمعروفة بإسم GoPro Hero6 Black، وذلك في حدث خاص عقدته الشركة اليوم في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وكما أوضحت لنا التسريبات السابقة، فالكاميرا المحمولة الجديدة GoPro Hero6 Black تأتي بنفس لغة التصميم المعتمدة في كاميرات GoPro الحالية على الرغم من وجود بعض التغييرات الطفيفة.

التسريبات السابقة كانت أيضا على حق عندما يتعلق الأمر بقدرات الكاميرا، فقد إتضح الآن بأن GoPro Hero6 Black ستكون قادرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية مع العلم بأن هذه الكاميرا تجلب معها أيضا صور عالية الجودة بفضل المعالج الخاص الجديد.

وكما هو متوقع، الكاميرا الجديدة GoPro Hero6 Black ستكون قادرة أيضا على التصوير بدقة 2.7k وبسرعة 120 إطار في الثانية، وبدقة Full HD وبسرعة 240 إطار في الثانية. وسيكون لدى المستخدمين خيار التصوير بالسرعات العادية مثل 24 إطار في الثانية و 30 إطار في الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن GoPro Hero6 Black تدعم أيضا 5GHz WiFi، وبالتالي يمكن نقل اللقطات إلى جهاز محمول ثلاث مرات أسرع، على الأقل هذا ما تقوله شركة GoPro.

GoPro Hero6 Black لا تزال قادرة على إلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل وبصيغة JPG أو RAW. وبالنظر إلى أنها حافظت على نفس لغة التصميم، فهذا يعني بأنها قادرة على الصمود في مياه بعمق يصل إلى 33 قدم مع العلم أنها تضم أيضا شاشة LCD حساسة للمس بحجم 2 إنش، فضلا عن خيار التحكم عن طريق الأوامر الصوتية، ونظام تحديد المواقع GPS.

عموما، GoPro Hero6 Black ستكلف 499 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنها ستكون أكثر تكلفة بنحو 100 دولار أمريكي بالمقارنة مع GoPro Hero5 الحالية. وفي حالة إذا كنت مهتما بشراء الكاميرا الجديدة، فهي متاحة للشراء إبتداء من اليوم.

مقالات ذات صلة