الرياضة

قلق في ريال مدريد من إصابة بيل الجديدة

بيل
بيل

يشعر ريال مدريد بالقلق من الإصابة التي تعرَّض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق خلال مباراة بوروسيا دورتموند، مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنَّ بيل لن يتمكَّن من خوض لقاء إسبانيول يوم الأحد بالجولة السابعة لليجا؛ بسبب إصابته، التي تسببت في قلق للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ “زيدان وبيل خرجا بتصريحات عقب المباراة لطمأنه الجمهور، إلا أنَّ صور اللاعب لحظة خروجه تؤكد أنَّه يعاني من إصابة أعلى الفخد الأيسر، والتي قد تبعده فترة عن الملاعب”.

وأوضحت “بيل سيقوم بإجراء فحوصات طبية صباح اليوم الخميس؛ للوقوف على مدى خطورة الإصابة، وتحديد فترة غيابه، لكنَّه لن يشارك بنسبة كبيرة أمام إسبانيول في (سانتياجو برنابيو)”.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84) بعدما سجَّل هدفًا، وصنع آخر لكريستيانو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص الريال في 2013.

وعانى بيل، من تكرار الإصابة الموسم الماضي، إذ بدأت في في نوفمبر/تشيرين الثاني ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لأخرى في السمانة خلال لقاء بايرن ميونيخ بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أوروبا.

وتجددت الإصابة أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب بالشوط الثاني من نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس في يونيو/حزيران.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة