الرياضة

أتلتيكو مدريد يستعد لجعل كوستا الأغلى في تاريخه

دييجو كوستا
دييجو كوستا

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الاثنين، عن تقدم أتلتيكو مدريد، بعرض جديد لشراء مهاجم تشيلسي، دييجو كوستا، اللاعب السابق لـ”الروخيبلانكوس”، بهدف استقدامه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وكشفت صحيفة “ماركا” أن النادي المدريدي قدم عرضا قيمته 55 مليون يورو، إضافة لـ10 ملايين كمتغيرات إلى “البلوز” لإنهاء صفقة كوستا، والذي كان قد غادر أتلتيكو في صيف 2014 متجها إلى نادي العاصمة اللندنية.

وأوضحت أن الصفقة حال إتمامها، ستكون هي الأغلى في تاريخ النادي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، والمعاقب بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد لنهاية العام الجاري من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكان من المنتظر، بحسب الصحيفة، أن يصل كوستا (28 عاما) إلى مدريد هذا الأسبوع لحضور مباراته الافتتاحية على ملعبه الجديد، واندا متروبوليتانو، السبت الماضي أمام مالاجا، والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف للفرنسي أنطوان جريزمان، تمهيدا للانضمام للأتلتي، لكن المفاوضات تعثرت مجددا بسبب الجانب المادي.

ولايزال كوستا مقيما في البرازيل، في مدينة لاجارتو مسقط رأسه، رغم أنه يمثل إسبانيا، بعيدا عن تشيلسي بعدما أخرجه المدرب أنطونيو كونتي من حساباته، ليكمل 98 يوما على آخر مباراة شارك بها مع المنتخب الإسباني ضد مقدونيا.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة