الرئيسية » تكنولوجيا » Nintendo ستعيد إطلاق جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل

Nintendo ستعيد إطلاق جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل

Nintendo

نظرا لمدى صعوبة الحصول على جهاز Nintendo NES Classic عندما تم إصداره، فبإمكانك أن تتخيل كيف كانت صدمة العملاء عندما أعلنت شركة Nintendo أنها ستقوم بإيقاف عملية إنتاج هذا الجهاز. ومع ذلك، كانت حجة Nintendo هي أن جهاز Nintendo NES Classic لم يكن يقصد به أبدًا أن يكون منتج على المدى الطويل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن يتم الإعلان عن جهاز Nintendo SNES Classic.

ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز Nintendo NES Classic، فسوف تكون قادرًا على القيام بذلك في العام المقبل. هذا وفقا لشركة Nintendo التي كشفت لنا مؤخرا أنها ستقوم بإعادة إصدار جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Nintendo أيضا أنها ستقوم بمواصلة إنتاج جهاز Nintendo SNES Classic في العام المقبل.

ويبدو أن هذا يتماشى مع تعليقات رئيس شركة Nintendo في الولايات المتحدة الأمريكية، السيد Reggie Fils-Aime والتي أوضح فيها بأن شركة Nintendo ستعزز وتيرة إنتاج أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بها، وهذا ما يعني زيادة عدد الوحدات المتاحة من هذا الجهاز.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة Nintendo ستواصل إنتاج الجهازين Nintendo NES Classic و Nintendo SNES Classic في العام المقبل فقط أو ما إذا كانت ستصبح منتجات دائمة، ولكن في كلتا الحالتين إذا كنت ترغب في الحصول على واحد من هذين الجهاز، فلا ينبغي أن تواجه مشكلة في ذلك خلال العام المقبل.