الرياضة

رئيس برشلونة يرد على مطالب سحب الثقة

بارتوميو
بارتوميو

علق رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، على مطالب سحب الثقة منه، في ظل الأوضاع التي يعيشها النادي الكتالوني، في الفترة الأخيرة.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة “سبورت” ونشرت اليوم، أكد بارتوميو أنه لا يرى أي أسباب لسحب الثقة، معترفا بأن هناك بعض الانتقادات والاستياء مما شهده النادي، ولابد من منح الثقة والإيمان بالمشروع الرياضي لإرنستو فالفيردي، واللاعبين الجدد المنضمين للفريق.

وذكر: “أعلم أن هناك استياء لذا أقول إن الفريق بات بدون نيمار، ولكنه يضم سيميدو وباولينيو ودولوفيو وديمبلي، الفريق أكثر تنافسية الآن”.

وأضاف: “فليقم مجلس إدارة النادي بسحب الثقة، لا أرى أسبابا رياضية ولا اقتصادية تستدعي ذلك، في حين أن هناك استياء ولابد من التعامل معه”.

وشدد بارتوميو على أن “عضو البارسا يدرك جيدا أنه يجب تحسين بعض الأشياء، ولكن النادي في حالة جيدة جدا، وعمل سبع سنوات لهذه الإدارة قاد النادي لوضع جيد جدا.

وأردف: “هناك لحظات جيدة وسيئة، الأمر يعتمد على أن تكون الأفكار واضحة والإصرار عليها، ونحن لدينا مشروع واضح جدا، نريد أن يتطور البرسا”.

وختم: “إذا جاء يوم ورأيت أن تصرفاتي ليست جيدة من أجل البارسا، حينها سأرى.. لكن في الوقت الراهن ما نقوم به يحسن من وضع برشلونة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق