تكنولوجيا

تسريب سعر إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro

Samsung Gear Fit2 Pro

تم بالفعل تأكيد قدوم إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro بعد تم رصد هذا الإسم على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. وعلاوة على ذلك، فقد حصلنا أيضا على فرصة رؤية كيف سيكون تصميم هذه الإسوارة الذكية بعدما تم تسريب مجموعة من الصور الرسمية الخاصة بهذه الإسوارة في الأسبوع الماضي. والآن، بفضل تسريب جديد حصلنا أيضا على بعض المعلومات المتعلقة بالسعر.

وفقا لصورة مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro ستكلف 199.99 دولار أمريكي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا يعني بأن Samsung Gear Fit2 Pro ستكون أغلى من إسوارة Samsung Gear Fit2 التي تم إصدارها في العام الماضي بنحو 20 دولار أمريكي.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فيبدو أن الإسوارة الذكية الجديدة من سامسونج ستمتاز بالقدرة على مقاومة المياه، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إرتداؤها حتى أثناء مزاولة السباحة من دون القلق بشأنها. وبطبيعة الحال، هذا يعني بأنها ستكون قادرة على تتبع تدريبات السباحة الخاصة بك، وستكون قادرة كذلك على المزامنة مع تطبيق Speedo On للسباحين. Samsung Gear Fit2 Pro ستدعم كذلك تشغيل الأغاني في وضع الأوفلاين، وبالضبط من تطبيق Spotify. هذه الإسوارة الذكية الجديدة تأتي كذلك مع نظام تحديد المواقع GPS. وعلى عكس الإسوارة الحالية Samsung Gear Fit2، فإن الإسوارة الذكية الجديدة ستضم مشبك مماثل للمشبك المستخدم في ساعات اليد العادية، وبالتالي فبإمكانك إرتداؤها مهما كانت المناسبة أو الظروف، وفي أي مكان أيضا.

3-13

إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Samsung Gear Fit2 Pro ستكون متوافقة لأغراض المزامنة مع الهواتف الذكية المدعومة بنظامي الأندرويد و iOS، وسوف تشمل إشتراك لمدة سنة واحدة في مختلف تطبيقات اللياقة البدنية التابعة لشركة Under Armour. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم بيع إسوارة اللياقة البدنية الجديدة جنبا إلى جنب مع إسوارة اللياقة البدنية الحالية Samsung Gear Fit2.

كما يمكنك أن تتوقع، شركة سامسونج لم تؤكد بعد تاريخ الإعلان الرسمي عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro، ولكن نحن نتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الإسوارة في الحدث المقرر عقده يوم 23 أغسطس والذي سيتم فيه الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 8 الذي طال إنتظاره.

مقالات ذات صلة