تكنولوجيا

تقرير جديد يؤكد دعم Apple Watch Series 3 لشبكات الجيل الرابع LTE

apple-watch-768x506

جميع ساعات Apple Watch الذكية التي تم إصدارها حتى الآن من قبل شركة آبل تعتمد كليا على iPhone لإجراء المهام المتعلقة بشبكة الإنترنت والإتصالات، وهذا بطبيعة الحال ليس أمرًا سيئا إذا كنت تملك هاتف iPhone، ولكن هذا من شأنه أن يكون مزعجًا لأولئك الذين لا يملكون هذا الهاتف. ومع ذلك، ظهرت العديد من الشائعات منذ ذلك الحين تشير إلى أن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 القادمة من شركة آبل ستدعم في نهاية المطاف الإتصالات الخلوية بفضل دعمها لشبكات الجيل الرابع LTE.

الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع CNBC يبدو أنه يؤكد حقيقة دعم الساعة الذكية Apple Watch Series 3 لشبكات الجيل الرابع LTE، وهذا ما يدعم الإدعاءات التي أدلى بها موقع Bloomberg والمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo. ويقول هذا التقرير بأن Apple Watch Series 3 ستصبح متاحة للشراء على ما يبدو في شهر سبتمبر المقبل، وهو نفسه الشهر حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة كذلك.

الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية، والإستماع إلى الأغاني عبر الإنترنت، إضافة إلى الإستقلالية عن iPhone، ومن المتوقع أيضا أن تضم بطاقة SIM مدمجة مشابهة لما رأيناه مع أجهزة iPad التي تدعم الشبكات الخلوية في الماضي. للآسف، لم يذكر التقرير ما إذا كانت هذه الساعة الذكية ستدعم شبكات الجيل الرابع LTE فقط أو ما إذا كانت ستدعم شبكات الجيل الثالث 3G كذلك.

ومع ذلك، أشار التقرير السابق الذي نشره المحلل Ming-Chi Kuo إلى أنه بسبب القيود التقنية، فإن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستدعم فقط شبكات الجيل الرابع LTE مما يعني بأنه قد تكون هناك بعض الأسواق التي لا تتواجد فيها تغطية LTE واسعة والتي لن تحصل على النسخة المتوافقة مع شبكات LTE من الساعة الذكية Apple Watch Series 3.

مقالات ذات صلة