تكنولوجيا

جوجل تعمل على ميزة جديدة تم إقتراضها من تطبيق Snapchat تدعى Stamp

Stamp

الشركات تحب نسخ الميزات من بعضها البعض، ولماذا لا؟ بعد كل شيء، إذا كانت فكرة جيدة، فمن المنطقي أن شخصا آخر يريد الإستفادة من ذلك. على سبيل المثال، في حين أن شركة آبل لم تقم بإختراع الأجهزة اللوحية، فهي بالتأكيد ساعدت في الترويج لها، جنبا إلى جنب مع ميزات أخرى مثل مستشعرات بصمات الأصابع، لذلك نحن لم نتفاجأ لمعرفة أن شركة جوجل ترغب في ” إقتراض ” بعض الميزات من تطبيق Snapchat كذلك.

ووفقا لتقرير من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، يبدو أن شركة جوجل تعمل على ميزة جديدة تدعى ” Stamp “. وهذا الإسم يأتي من خلال دمج الكلمتين ” Stories ” و ” AMP ” والتي تعني بدورها Accelerated Mobile Pages، والتي تقوم بتحميل المواقع المتوافقة على الفور على الأجهزة المحمولة.

يدعي التقرير بأن شركة جوجل تحاول إنشاء نسخة من ميزة Snapchat Discover، ولكن مع الإستفادة من تقنية AMP في نفس الوقت. وبالنسبة للجزء المتعلق بـ Stories، يقال بأن شركة جوجل قد تواصلت مع مختلف الناشرين للمشاركة بمحتوياتهم في هذه الميزة، حيث ستتضمن سلسلة من المحتويات، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو، وهذا ما يعني على نحو مماثل لخاصية Discover في تطبيق Snapchat.

ليس هناك ما يشير إلى متى سيتم إطلاق ميزة ” Stamp ” من قبل شركة جوجل، أو إذا كان الأمر صحيحا بطبيعة الحال، لذلك فمن الأفضل التعامل مع ذلك بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة