تكنولوجيا

تسريب المواصفات التقنية الكاملة للنسخة الرسمية من الهاتف Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري، وهذا ما يعني بعد ثلاث أسابيع من الآن. وبطبيعة الحال، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي كشفت لنا عن تصميم الهاتف Galaxy Note 8، والآن نحن هنا مع تقرير جديد من المسرب الأمريكي الشهير evleaks يسلط الضوء على المواصفات التقنية النهائية للهاتف Galaxy Note 8.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التقرير أوضح بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيستخدم نفس شاشة Infinity Display المستخدمة في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الرغم من أنه ستكون هناك بعض الإختلافات، على سبيل المثال درجة إنحناء الحواف ستكون مختلفة. من ناحية أخرى، الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9، وبحجم 6.3 إنش كما أن دقتها ستبلغ 2960×1440 بكسل.

وبالنسبة لأبعاد الهاتف Galaxy Note 8، فسوف تبلغ 162.5 × 74.6 × 8.5 ملمتر. وبغض النظر عن الأبعاد، فقد أوضح هذا التقرير بأن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنه سيضم بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي. الهاتف Galaxy Note 8 سيضم أيضا منفذ USB Type-C كما أنه سيصدر في شهر سبتمبر المقبل باللون الذهبي والأسود، وسيتم بعد ذلك إصداره باللون الرمادي والأزرق علما أنه سيكلف 999 يورو في أوروبا.

وعلى مستوى المواصفات الداخلية، فسوف يتم إستخدام المعالج Exynos 8895 في النسخة العالمية، في حين سيتم إستخدام المعالج Snapdragon 835 في النسخة الأمريكية. وستأتي كلا النسختين مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فسوف يضم الهاتف Galaxy Note 8 مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، واحد سيكون واسع الزاوية وسيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيعمل المستشعر الثاني كعدسة مقربة بفتحة 2.4 توفر تقريب بمرتين. وكلا المستشعرين سيدعمان تقنية تثبيت الصورة OIS. وفي الواجهة الأمامية ستكون هناك كاميرا واحدة بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كافة هذه المعلومات تأتي من مصدر مطلع على تفاصيل النسخة النهائية من الهاتف Galaxy Note 8، وبالتالي فمن المفترض أن تكون هذه هي المواصفات الرسمية للهاتف.

مقالات ذات صلة