تكنولوجيا

الهاتف LG V30 سيستخدم حيلة برمجية لتعويض غياب الشاشة الثانوية

LG V30

واحدة من الميزات التي جعلت سلسلة هواتف LG V Series التابعة لشركة LG تتميز عن بقية الهواتف المنافسة نجد الشاشة الثانوية التي تكون دائما في أعلى الشاشة الرئيسية. ويتم إستخدام هذه الشاشة عادة لإظهار معلومات منفصلة عن تلك التي تظهر على الشاشة الرئيسية، وبإعتراف الجميع، فهي ميزة جميلة جدًا. ومع ذلك، سمعنا شائعات بأن الهاتف LG V30 سيتخلى عن هذه الشاشة الثانوية.

في الواقع، جميع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية لمحت إلى أن الهاتف LG V30 لن يضم الشاشة الثانوية، لذلك إذا لم تكن هناك شاشة ثانوية، ما الذي سيجعل الهاتف LG V30 مختلفا جدًا عن بقية الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Authority، فيبدو أن لدى شركة LG بديلا لذلك.

ووفقا للتقرير، فقد سمع الموقع من مصادره الخاصة بأنه بدلا من الشاشة الثانوية الفعلية، فمن الممكن أن تقوم شركة LG بإستخدام البرمجيات بدلا من ذلك لإدخال ” شريط عائم ” والذي يمكن أن يكون بديلا للشاشة الثانوية الفعلية. ومع ذلك، لم تتمكن مصادر الموقع من إخبارهم بالمزيد من التفاصيل حول هذا الشريط العائم وما هي الوظائف التي سيقوم بها أو كيف سيعمل، ولكنه يبدو أنه سيعمل على نحو مماثل للشاشة الثانوية، وهذا ما يعني بأنه سيوفر إختصارات للمستخدمين والوصول إلى التطبيقات وعرض الإشعارات. وبالنظر إلى أن الهاتف LG V30 سيضم شاشة بتقنية OLED، فهذا الأمر سيسمح لهاتف LG المقبل بعرض تلك المعلومات بشكل دائم مع إستهلاك قدر ضئيل من الطاقة.

على أي حال، نحن نعتقد بأن الوقت هو الكفيل بإخبار المستخدمين عن الميزات التي سيأتي بها الهاتف LG V30، لذلك لا تنسى العودة لزيارتنا في وقت لاحق من هذا الشهر للحصول على التفاصيل الرسمية علما أنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V30 في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الألمانية برلين يوم 31 أغسطس.

مقالات ذات صلة