تكنولوجيا

LG G6 و Galaxy S8 يتلقيان شهادة ECOLOGO لكونهما صديقين للبيئة

LG-G6-1

في عصر التنمية المستدامة، حصلت كل من LG وسامسونج على بعض النقاط الإضافية في هذا الجانب من خلال حصولها على شهادة ECOLOGO بفضل هواتفها الرائدة الجديدة. وقد تم منح شهادة ECOLOGO لكل من LG G6 و Galaxy S8 لكونهما صديقين للبيئة بعدما حصلا على التقييم الذهبي من مجلس Green Electronics Council and Underwriters Laboratories.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس Green Electronics Council قام بإنشاء فئة الهواتف الذكية EPEAT الصديقة للبيئة بالأمس فقط، وقد تم إختيار كل من LG G6 و Galaxy S8 ليكونا أول هاتفين يحصلان على هذه الشهادة على الإطلاق. وجدير بالذكر أن هذه الشهادة تمنح على أساس الجوانب البيئة المختلفة للمنتجات، وتقييم إمتثال الهواتف الذكية لمعايير الأداء البيئي الصارمة. ويؤخذ بعين الإعتبار أثناء التقييم المواد السامة، وكفاءة إستخدام الطاقة للهاتف المحمول.

وبهذه المناسبة، وصفت السيدة Nancy Gillis، وهي الرئيسة التنفيذية لهيئة Green Electronics Council الهاتف LG G6 بإسم ” الهاتف الذكي المستدام “،

وأضافت:

من خلال اختيار الهاتف الذكي المستدام مثل LG G6، المشترين يختارون المساعدة في تقليل النفايات الإلكترونية، وتقليل استخدام المواد السامة، وتحسين التعبئة والتغليف للأجهزة، وتجنب الصراعات، ودعم ممارسات العمل العادلة، والمزيد.

وعلى نحو متزايد، يشتري المشترون في مجال تكنولوجيا المعلومات الخدمات المحمولة كجزء من عمليات الشراء المستدامة، ومن بين الطرق التي تمكن شركات الاتصالات من تمييز خدماتها على أنها مستدامة نجد توفير أجهزة مستدامة.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قالت شركة سامسونج بأن هواتف Galaxy S8 تلقت هذه الإشادات بفضل إستفادتها من المواد المعاد تدويرها وبفضل كفائتها العالية في إستهلاك الطاقة.

مقالات ذات صلة