تكنولوجيا

مايكروسوفت تؤكد بأن تطبيق ” MS Paint ” موجود هنا للبقاء

microsoft-paint-windows10

في الأونة الأخيرة كانت هناك شائعات أفادت بأن شركة مايكروسوفت قررت القضاء نهائيا على تطبيق الرسم الشهير Microsoft Paint في تحديث Windows 10 Fall Creators.

في حين أنه ليس بالضبط الخيار الأول للعديد من محرري الصور وعشاق الرسم، فلا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يملكون ذكريات جميلة مع هذا التطبيق، والذي يستخدمونه للتعديلات السريعة على الصور وتدوين الملاحظات المرئية.

والخبر السار هو أن شركة مايكروسوفت سمعت عن هذه الشائعات، ومنذ ذلك الحين أكدت لمستخدميها أن تطبيق Microsoft Paint موجود هنا للبقاء وأنه لن يذهب إلى أي مكان.

في الواقع، يبدو أن شركة مايكروسوفت لم تخطط أبدًا للتخلص من هذا التطبيق. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” تطبيق Microsoft Paint موجود هنا للبقاء، وسوف ينتقل فقط إلى منزل جديد، وهو متجر Windows Store حيث سيكون متاحا للتحميل مجانًا “.

وهذا التصريح يشير إلى أن تطبيق Microsoft Paint لن يكون جزءًا من الإصدارات المستقبلية من نظام Windows 10، وبدلا من ذلك سيتم إستبداله بتطبيق Paint 3D، والتصريح الذي أدلت به شركة مايكروسوفت على مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت يقول أساسا بأن التطبيق سيكون متاحا للتحميل في متجر Windows Store.

وتضيف مايكروسوفت : ” Paint 3D، التطبيق الجديد للإبداع سيتوفر أيضا مجانا مع Windows 10 Creator، وسوف يستمر في الحصول على ميزات جديدة “. لذلك، إذا كنت تحب تطبيق Microsoft Paint ولا تزال تستخدمه في كثير من الأحيان، فإطمئن لأن هذا التطبيق لن يذهب إلى أي مكان.

المصدر.

مقالات ذات صلة