ثقافة وفن

الصراع يحتدم وتامر عاشور في أزمة جديدة.. إليكم المفاجأة

المطرب تامر عاشور

أعلنت شركة “مزيكا” في بيان صحافي لها الاربعاء، أنها تمتلك جميع الحقوق الخاصة بأغنية “عيش الدنيا” للمطرب تامر عاشور، والتي تشاركه فيها بالغناء المطربة اليونانية اليفيتريا اليفيتريو.

وكشف البيان أن المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة “مزيكا” أجرى اتصالًا مع مسؤولي تطبيق “أنغامي” وأكدوا له أن الأغنية لم يتم طرحها من خلالهم.

ومن جانبه، فجّر تامر عاشور، مفاجأة من العيار الثقيل في بيان صحافي، قال فيه، انه لا يوجد تعاقد يربطه بشركة “مزيكا”، طوال مشواره الفني، مشيرًا إلى أنها تفاوضه من آن لآخر ولكنه يرفض.

وأوضح أنه لم يوقع من الأساس مع شركه تسمى بهذا الاسم طوال حياته وأن الألبومين الأخيرين “عشت معاك حكايات، وخيالي”، مع شركة أخرى، وبالتالي جميع الأخبار الصادرة من شركة مزيكا كاذبة.

وأضاف البيان: “يتمنى عاشور، من الصحافة تحري الدقة والاستعلام من إدارة الفنان نفسه قبل نشر أي خبر، وأن يقدم لهم من أعطاهم الخبر عقد بين مزيكا وبينه، وكل علاقة الفنان تامر عاشور بشركة مزيكا، أنهم عرضوا عليه التوقيع لثلاثة ألبومات قادمة أكثر من 7 مرات في شهرين متتاليين، ولكنه رفض العقد المقدم منهم وبالتالي جميع أخبار مزيكا كاذبة”.

مقالات ذات صلة