تكنولوجيا

تقرير جديد يلمح لقدوم Apple Watch Series 3 في خريف هذا العام

Apple Watch Series 3

بعدما قامت شركة آبل بالكشف عن الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في العام الماضي، يتوقع العديد من الأشخاص أن تقوم الشركة بالكشف عن الجيل الثالث في وقت لاحق من هذا العام. تقول الشائعات أنه ينبغي علينا توقع قدوم الساعة الذكية Apple Watch Series 3 في النصف الثاني من هذا العام والذي نحن فيه الآن، والآن نحن هنا مع تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأنه يمكن إطلاق الساعة الذكية Apple Watch Series 3 في خريف هذا العام.

في حين أن موقع DigiTimes لا يحظى بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بشركة آبل، فهذا التقرير الجديد يبدو منطقيا بالنظر إلى أن شركة آبل تقوم عادة بعقد العديد من المؤتمرات في السنة، وفي النصف الثاني من كل عام تقوم بعقد مؤتمر صحفي تقوم فيه بالكشف عن العديد من المنتجات بما في ذلك الجيل الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch، وبالتالي فمن المنطقي أن نتوقع قدوم Apple Watch Series 3 في النصف الثاني من هذا العام.

ويشاع بأن شركة آبل ستقوم بالإعلان عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، وهناك فرصة أن تقوم شركة آبل أيضا بالإعلان عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 في نفس الحدث. وفيما يخص التصميم، فقد تردد بأن الجيل الثالث من الساعة الذكية Apple Watch لن يحصل على تغييرات كبيرة على مستوى التصميم، ولكنه سيحصل على شاشة بتقنية MicroLED بدلا من OLED.

وهناك أيضا شائعات بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستدعم الشبكات الخلوية، على الرغم من أن البعض جادل ضد ذلك. وأخيرًا سمعنا بأن شركة آبل تعمل على مستشعر جديد يعمل على قياس مستوى الجلوكوز في الدم، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المستشعر سيكون جاهزًا بحلول موعد إطلاق Apple Watch Series 3 أو ما إذا كانت شركة آبل ستقرر تأجيله لإستخدامه في الجيل الرابع من نفس الساعة الذكية، ولكن في كلتا الحالتين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، فليس هناك ما يؤكد لنا صحة ما قيل حتى الآن.

مقالات ذات صلة