الرياضة

إبراهيموفيتش يرفض عرضًا كبيرًا من الدوري الأمريكي

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد السابق، العرض المقدم من لوس أنجلوس جالاكسي لرغبته في العودة إلى مسرح الأحلام مجددًا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية نقلًا عن “ذا صن” البريطانية أن لوس أنجلوس عرض على اللاعب راتبًا سنويًا مقداره 7.5 مليون يورو صافي ليصبح أعلى راتب في الدوري الأمريكي، إلا أنّه رفض.

ويأمل زلاتان في التعافي من الإصابة سريعًا ليتمكن من الحصول على عقد جديد مع مانشستر يونايتد خاصةً وأنه يخضع للعلاج حاليًا في “أولد ترافورد”.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر في 46 مباراة قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسبق وصرح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، بإمكانية عودة إبراهيموفيتش، قائلًا: “من الممكن عودته، الباب مفتوح، أردنا أن نكون صادقين معه ليتخذ قراره بنفسه”.

وتابع: “لم يكن إبراهيموفيتش سعيدًا بالطريقة التي أنهى بها الموسم، إنه يتحدى نفسه للاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ونحن فتحنا الباب أمامه للعودة إلينا ولجماهيرنا”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة