ثقافة وفن

أصالة تستأنف نشاطها الفني بعد أزمة الكوكايين بزفاف ملكي.. صور

الفنانة السورية أصالة
الفنانة السورية أصالة

نجحت الفنانة السورية أصالة في تجاوز أزمة الكوكايين الذي تم العثور عليه في حيازتها خلال عودتها من بيروت مؤخراً، واستأنفت نشاطها الفني بإحياء حفل زفاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في البحرين.
أصالة التي تحمل الجنسية البحرينية نشرت صورة تجمعها بشقيقها ومدير أعمالها أنس نصري خلال استعدادهما للسفر من داخل الطائرة، وكتبت معلقة عليها: “أنا وسندي إلى غاليتي البحرين .. وطني الحبيب”.


وفي صورة مسربة من كواليس حفل الزفاف، ظهرت الفنانة السورية مرتدية فستان أنيق ذو ذيل، في الوقت الذي تزينت فيه بماكياج قوي ضاعف عمرها بحسب رأي بعض محبيها الذين رأوا ان الماكياج الهادئ أكثر مناسبة لها نظراً لكبر حجم ملامح الفنانة السورية.
يُذكر أن أصالة كانت في طريق العودة إلى القاهرة بعد أجازة قصيرة قضتها في لبنان برفقة زوجها طارق العريان، حيث تم توقيفها في مطار بيروت بعد العثور على جرامات من الكوكايين في حوزتها، وبعد إجراء فحص طبي، ثبت تعاطيها للمخدرات، ولكن أصدر القاضي كلود كرم قراراً بإخلاء سبيل الفنانة بموجب كفالة، بضمان محل الإقامة على أن تخضع أصالة مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات وفقاً للقانون اللبناني الذي يمنع توقيف المتعاطين واحتجازهم، بل تحويلهم إلى جهات تتولى علاجهم، مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة مدى استمرارهم في التعاطي.

 

مقالات ذات صلة