تكنولوجيا

إنستاجرام تتيح الآن للمستخدمين الرد على القصص ” Stories ” عن طريقة صورة أو فيديو

إنستاجرام

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شبكة إنستاجرام بنسخ ميزة القصص ” Stories ” من تطبيق Snapchat، ولكن على مدى الشهرين الماضيين سارعت إنستاجرام لتحديث هذه الميزة لجعلها أكثر فائدة من نظيرتها في تطبيق Snapchat.

وتماشيا مع ذلك، أعلنت شبكة إنستاجرام أنه سيكون بإمكان المستخدمين الآن إرسال الصور ومقاطع الفيديو كردود على قصص الأصدقاء.

إبتداء من اليوم، يمكن لمستخدمي إنستاجرام الرد على قصص الأصدقاء عن طريق صورة أو فيديو.

وهذا يعني أنه يمكنك الرد على قصص الأصدقاء إما عن طريق إرسال سلفيات أو فيديوهات.

ومن أجل الإستفادة من هذه الميزة الجديدة، سيتوجب على المستخدمين النقر على زر الكاميرا الجديد أولا وإختيار ما إذا كانوا يريدون الرد عن طريق صورة أو فيديو. تتضمن الكاميرا أدوات إبداعية مثل الملصقات والفلاتر وغيرها من التأثيرات الأخرى.

عندما تقوم بالرد على قصة أحد الأصدقاء عن طريق صورة أو مقطع فيديو، فسوف يجده في صندوق الرسائل الواردة حيث يمكنه النقر على الرد لرؤيته.

ملصق من القصة الأصلية سيكون مرئيا للمستخدم ليكون مطلعا على أي قصة تم الرد عليها. كما هو الحال مع الصور والفيديوهات الذاتية التدمير في خاصية الدردشة Instagram Direct، الأصدقاء سيعرفون ما إذا قمت بإعادة الرد أو إذا قمت بإلتقاط صورة له.

instagram-stories-replies

عموما، هذه الميزة الجديدة متاحة في النسخة الأحدث من تطبيق إنستاجرام على منصتي الأندريد و iOS، وهي النسخة التي يمكنك تحميلها الآن من متجري Google Play Store و iTunes App Store.

مقالات ذات صلة