تكنولوجيا

LG ستطلق خدمة الدفع LG Pay على الصعيد العالمي قريبًا

LG

خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة هي ما تتطلع إليه العديد من الشركات المصنعة للأجهزة. وفي الشهر الماضي، قامت شركة LG بإصدار خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها والتي تحمل إسم LG Pay.

بعد كل من سامسونج وجوجل، فإن LG هي ثالث أكبر شركة مصنعة لهواتف الأندرويد تقوم بإصدار خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها. وكانت هذه الخدمة متاحة في البداية على الهاتف LG G6 فقط، ولكنها الآن أصبحت كذلك متاحة على الهاتف +LG G6 والذي تم إصداره في كوريا الجنوبية قبل بضعة أيام.

لذلك، خدمة الدفع LG Pay مدعومة فقط في الهاتفين LG G6 و +LG G6 علما أنها متاحة فقط في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، رئيس قسم الأجهزة المحمولة والإتصالات في شركة LG، السيد Cho Jun-ho قال اليوم بأن شركة LG ستقوم قريبًا بإصدار خدمة الدفع LG Pay على الصعيد العالمي، وهذا ما يعني بأنها ستصل للمزيد من البلدان قريبًا.

وعلاوة على ذلك، سيتم جلب خدمة الدفع LG Pay للأجهزة الأخرى كذلك. وفي حال إذا كنت تتساءل، حتى الهواتف الذكية المتوسطة ستحصل على خدمة الدفع LG Pay، على الرغم من أننا سنضطر للإنتظار حتى الربع الأول من العام المقبل لرؤية ذلك يتحقق.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فخدمة الدفع LG pay تتيح لك إجراء عمليات الدفع عن طريق لمس هاتفك ذكي لأجهزة بطاقات الإئتمان العادية. تستخدم خدمة LG Pay تكنولوجيا الإتصالات المغناطيسية اللاسلكية المعروفة إختصارا بإسم WMC، في حين تستخدم خدمة الدفع المنافسة Samsung Pay تقنية النقل المغناطيسي الآمن والمعروفة إختصارًا بإسم MST

مقالات ذات صلة