تكنولوجيا

الجهاز اللوحي الملغي Surface Mini يظهر في صور مسربة جديدة

الجهاز اللوحي الملغي Surface Mini

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور على شبكة الإنترنت تستعرض لنا الجهاز اللوحي Surface Mini. ووفقا للشخص الذي كان وراء تسريب هذه الصور لهذا الجهاز اللوحي الملغي، فقد أوضح بأن Surface Mini كان سيعمل بنظام Windows RT 8.1، وسيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 1440×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800، ذاكر عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن منفذ MicroUSB للشحن يدعم USB OTG، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالجهاز اللوحي Surface Mini يأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم Surface Pro 3 بحيث جاء بدوره مع قاعدة إرساء قابلة للتعديل في الخلف، وبنفس تقنية القلم الرقمي المستخدمة في Surface Pro 3. وتجدر الإشارة إلى أن Surface Mini لا يملك لوحة المفاتيح Type Cover الخاصة به لأن شركة مايكروسوفت قامت في الأصل بتصميم هذا الجهاز اللوحي ليتم إستخدامه عن طريق اللمس وعن طرق القلم الرقمي. من خلال الضغط على الزر في القلم Pen يتم تلقائيا فتح تطبيق OneNote على الجهاز اللوحي.

لسوء الحظ، قامت شركة مايكروسوفت في نهاية المطاف بإلغاء الجهاز اللوحي Surface Mini لأنها آمنت في نهاية المطاف بأن هذا الجهاز اللوحي الصغير لم يملك ما يكفي من نقاط البيع الفريدة ليصبح ناجحا في السوق.

 

مقالات ذات صلة