تكنولوجيا

محلل يعتقد بأن سماعات AirPods ستكون أفضل من الساعة الذكية Apple Watch

Apple Watch

كلما قامت شركة آبل بإطلاق منتج جديد، يكاد يكون مضمونا أن يكون هناك أشخاص يسخرون منه، سواء كانت السخرية ستطال التصميم أو السعر أو الميزات أو المواصفات.

وسماعات AirPods اللاسلكية كانت ضمن المنتجات التي خضعت لهذه المعاملة بحيث تعرضت للإنتقادات بسبب التصميم والسعر.

ولكن سرعان ما تبددت تلك الإنتقادات، وإتضح أن سماعات AirPods اللاسلكية تباع بشكل جيد لدرجة أنه أصبح من الصعب الحصول عليها في بعض الأسواق.

في الواقع، المحلل Gene Munster يعتقد بأن سماعات AirPods ستكون منتج ناجح أكثر بالمقارنة مع الساعة الذكية Apple Watch.

على أي حال، هذا لا يعني بأن الساعة الذكية Apple Watch عبارة عن منتج فاشل، ولكنها لم تسلم من الإنتقادات منذ أن تم إصدارها حتى الآن على عكس سماعات AirPods التي تلقت الإنتقادات في البداية، ولكنها الآن أصبحت ناجحة إلى حد ما.

ووفقا للمحلل Gene Munster، فقد صرح بالقول :

” على مدى السنوات العشرة المقبلة، نحن نتوقع أن تكون سماعات AirPods أكثر نجاحا من Apple Watch نظرًا إلى أن هذا المنتج تحول من سماعات لاسلكية بسيطة إلى جهاز قابل للإرتداء.

في حين أن AirPods و Apple Watch ستواصل النمو، فنحن نرى بأن AirPods ستسقطب نفس الحجم من إيرادات Apple Watch بحلول السنة المالية 2022. “

كما يقال، ليس هناك شك في أن آبل تعتقد بأن المساعد الرقمي Siri سيلعب دورًا كبيرًا في مستقبلها، ونظرًا إلى أن قدرات Siri تنمو، لذلك ستكون هناك حاجة للتفاعل مع هذا المساعد الرقمي بطرق أكثر من أجهزة iOS، وسماعات AirPods ستكون واحدة من تلك الطرق. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت توقعات Gene Munster ستتحقق أم لا.

مقالات ذات صلة