تكنولوجيا

LG ستنتج اللوحات الإلكترونية المرنة لشركة آبل من أجل iPhone 9، وفقا لتقرير جديد

iPhone 9

لم يتم إصدار iPhone 8 حتى الآن، ولكن يبدو أن هناك شائعات تحوم بشأن iPhone 9. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة LG تقوم على ما يبدو بإنشاء مرافق جديدة لإنتاج اللوحات الإلكترونية المرنة والتي تردد بأنه سيتم إستخدامها في iPhone 9.

ويشاع بأن الإنتاج الضخم سيبدأ في العام 2018 مما يعني بأنه من الممكن أن يتم إصدار iPhone 9 في العام 2018، أو ربما في العام 2019، إعتمادا على وقت الإنتهاء من المرافق وبدء عملية الإنتاج. وبالنسبة لأولئك الذين سمعوا عن ذلك لأول مرة، فاللوحات الإلكترونية المرنة هي المفتاح لإنشاء الهواتف الذكية المرنة والقابلة للإنحناء. بعد كل شيء، المكون الوحيد في الهواتف الذكية القابل للإنحناء حاليا هو الشاشة، وبالنسبة لباقي المكونات فهي لا تزال غير قابلة للإنحناء.

ويشاع بأن iPhone 8 سيضم شاشة منحنية الحواف، على الأقل بناء على التسريبات التي وردتنا حتى الآن مما سيجعل الهاتف يبدو مشابها للهاتف Galaxy S8، كما سيعطي ذلك الوهم بوجود شاشة من دون إطار. نحن لسنا متأكدين من مدى إنحناء iPhone 9، أو ما إذا كان سيكون هاتف مرن.

سامسونج لديها على ما يبدو مثل هذا الهاتف قيد التطوير حاليا علما أن الشائعات السابقة لمحت إلى إمكانية إطلاق هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا العام، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستسير على خطى شركة سامسونج في العام المقبل أو في العام 2019. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نتأكد مما إذا كان هذا سيتحقق في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة