الرياضة

مدافع تشيلي لا يهتم بكريستيانو رونالدو

جونزالو خارا
جونزالو خارا

أكد جونزالو خارا، مدافع منتخب تشيلي، أنه يحترم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه لا يهتم كثيرًا بمواجهته في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

وقال المدافع الدولي، عقب تعادل تشيلي 1/1 مع أستراليا، أمس الأحد، في ثالث مبارياتها بدور المجموعات بكأس القارات: “أحترمه (رونالدو) نظرًا لمستواه الفني، ولكنني لعبت ضد ميسي، وألعب بجوار أليكسيس سانشيز، الذي أعتبره أحد أفضل مهاجمي العالم، ولهذا فهو لا يهمني كثيرًا”.

وأضاف: “ما يثير اهتمامي هو اللعب أمام البرتغال، بطلة أوروبا، كما يثير اهتمامي أيضًا اللعب أمام ألمانيا، بطلة العالم، كل مباراة تثير اهتمامي، لم يسبق لي كلاعب أو لنا كمنتخب أن لعبنا في كأس القارات من قبل، ولهذا سنستمتع بها كما ينبغي”.

ومن جانبه، توقع خوسيه فوينزاليدا، لاعب وسط منتخب تشيلي، أن تكون مباراة البرتغال في نصف نهائي كأس القارات، بعد غد الأربعاء، من العيار الثقيل.

وقال: “نأمل أن نصبح أبطالًا، الآن سنواجه منافسًا صعبًا للغاية، يضم لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبالطبع سيكون علينا أن نأخذ حذرنا، وأن نقدم مباراة جيدة للغاية حتى نتأهل”.

وأضاف: “نتمنى أن نظهر أفضل مستوياتنا في هذه اللحظة، في المباريات المهمة، وأن يكون هذا سببًا في حصولنا على الميدالية الذهبية، التي نبحث عنها”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة