صحة

8 حيل غريبة تدفعك نحو الذكاء تلقائيا

الذكاء

الذكاء هو الصفة التى يتمناها الجميع ولكنها هبة من عند الله يولد بها الإنسان وكل شخص يختلف عن غيره فى نسبة الذكاء ولكن أثبتت بعض الدراسات أن هناك بعض العادات الغريبة التى تجعلك من أذكى الشخصيات أمام الجميع وذلك وفقًا لما ذكره موقع learning-mind

1:ارتداء النظارات، تعتبر النظارة هى الدليل على الذكاء والنباهة وفقًا لبعض الدراسات التى أجراها الباحثون من مختلف العالم، حيث وجدوا أن قصر النظر يزداد مع تعليم الشخص وأدائه الدراسى، ولكن هذا ليس صحيح على كل مرتدى النظارات.

2: الذين لا يتناولون الكحول، وهى طريقة أخرى لتبدو أكثر ذكاء أمام الناس هى الامتناع عن شرب الكحول، فقد يفسر الناس ذلك أنك ذكى وتحافظ على صحتك.

3:تجنب استخدام الكلمات الكبيرة ، حتى لا تبدو سخيفا وغبي أمام الناس ، حيث اثبتت بعض الدراسات فى علم النفس ان المقالات التى استخدمت الكلمات الكبيرة هى اقل ذكاء من التى استخدمت عبارات بسيطة وسهلة .

4: طرح الأسئلة الذكية على من حولك دائمًا حتى تصبح أكثر ذكاء وحكمة امامهم.

5:انظر للناس فى عيونهم، وهى الطريقة التى تجعلك ذكيًا وواثق من نفسك حيث أثبتت الدراسات أن النظر فى عيون الشخص تعطى انطباعا بالذكاء.

6:ارتداء الملابس الأنيقة والمرتبة تجعلك أكثر ذكاء أمام الناس، حيث أثبتت بعض التجارب التى أجريت أن من يرتدون الملابس الأنيقة هم الأكثر ذكاء.

7: نظافة الأسنان ورائحة الفم الطيبة والابتسامة المشرقة علامة من علامات الذكاء فى بعض الأحيان، حيث اثبتت بعض الأبحاث أن الذين يمتلكون أسنانًا مستقيمة أكثر ذكاء من الذين يعانون من التواء فى أسنانهم.

8:الابتعاد عن الألفاظ البذيئة حتى لا تقلل من احترامك وذكائك أمام الجميع.

مقالات ذات صلة