الرياضة

المسابقات تعلن جدول المباريات المتبقية من الدوري العراقي

لقطة من الدوري

اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم العراقي، مقترحها لتحديد مواعيد 11 من المباريات المؤجلة للدوري الممتاز، والتي ستنطلق في السابع عشر من هذا الشهر، بلقاء الزوراء مع القوة الجوية.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب أحمد، في تصريحات خاصة ، إن اللجنة وضعت جدولة للدوري الكروي، على أن يبدأ بإقامة المباريات المؤجلة في السابع عشر من الشهر الجاري، وتفتتح المباريات بلقاء الزوراء والقوة الجوية”.

وتابع “يلعب في اليوم التالي الميناء مع نفط الوسط، وفي الحادي والعشرين من الشهر الجاري يواجه النجف على ملعبه الزوراء، وفي اليوم ذاته يلتقي القوة الجوية مع الطلبة”.

وأضاف “في الثاني والعشرين من الشهر الجاري يلعب البحري مع نفط الوسط في البصرة، وفي الخامس والعشرين من الشهر ذاته، يتقابل القوة الجوية على ملعبه مع كربلاء، وفي اليوم التالي يلعب البحري مع الزوراء والشرطة مع نفط الوسط”.

وأردف “في الثلاثين من هذا الشهر، تجرى 3 مباريات، يتواجه فيها كربلاء مع الميناء، ونفط الجنوب مع القوة الجوية، ونفط الوسط مع نادي الحسين”.

وأوضح “ستقام المباريات المؤجلة الأخرى، بعد إقامة مباراتي الدور الرابع عشر، يومي الثاني والثالث من شهر يوليو / تموز المقبل، والدور الخامس عشر في السابع والثامن من الشهر ذاته، حيث يلعب نفط الوسط مع القوة الجوية في الثاني عشر من الشهر المقبل، ويواجه نادي الحسين القوة الجوية، في السابع عشرمن الشهر ذاته”.

ومن المقرر أن تنتهي الأدوار الأربعة المتبقية لدوري هذا الموسم، في الثامن من أغسطس / آب المقبل، حيث تجرى منافسات الدور السادس عشر من المرحلة الثانية، يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر يوليو / تموز المقبل، وتقام منافسات الدور السابع عشر في التاسع والعشرين والثلاثين من الشهر المقبل أيضا.

وتجرى منافسات الدور الثامن عشر يومي الثالث والرابع من أغسطس / آب المقبل، على أن تقام منافسات الدور التاسع عشر والأخير، يومي السابع والثامن من شهر أغسطس/ آب المقبل.

مقالات ذات صلة