الرياضة

مدرب الأردن يمدح لاعبيه رغم الهزيمة أمام العراق

عبد الله المسفر
عبد الله المسفر

أشاد عبد الله المسفر، المدير الفني للمنتخب الأردني، بالأداء العام للفريق خلال المباراة الودية التي جمعته، أمس الخميس، مع نظيره العراقي في البصرة، “رغم الغيابات والإصابات”، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز العراق بهدف دون رد.

واعتبر المسفر، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني للكرة، أن “لقاء العراق أمام جماهيره العريضة يعد اختبارًا مثمرًا، وفرصة مثالية لوضع اللاعبين تحت ضغط، وخوض المباريات خارج القواعد، والمنتخب نجح في تجاوز كل ذلك وقدم الأداء المطلوب، خاصةً في الشوط الثاني”.

وقال المدرب: “لم أهتم للنتيجة بقدر الأداء، بين الشوطين طلبنا من اللاعبين التركيز أكثر على الكرة والسيطرة، إلى جانب التقدم نحو المرمى العراقي بشكل مستمر، وكنا قريبين من التسجيل في أكثر من مناسبة”.

وأوضح أن “لقاء العراق كان محطة متميزة للعديد من اللاعبين الشباب في المنتخب، الجهاز الفني لم يشعر بأي نقص في الصفوف، رغم احتجاب لاعبي الوحدات”.

وأضاف المسفر: “أتيحت لنا الفرصة باختبار منتخبنا الشاب أمام منافس قوي وجماهير عريضة.. العرض الفني كان مقنعًا، وبرزت بعض الأخطاء التي سنعمل على تجنبها في المباريات القادمة”.

وبارك المدرب نجاح لقاء رفع الحظر عن الكرة العراقية، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتقدم للعراق في المحافل الدولية القادمة، لكنه اعتبر أن الأجواء الاحتفالية ساهمت في تشتيت تركيز بعض اللاعبين خلال المباراة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة