تكنولوجيا

تسريب جديد يكشف لنا عن سعر الوحدات المجددة من Galaxy Note 7

Galaxy Note 7

سمعنا الكثير من الأشياء حول الوحدات الخاضعة للتجديد من Galaxy Note 7. وأكدت لنا شركة سامسونج قبل بضعة أشهر أنها ستقوم بإصدار النسخ المجددة من Galaxy Note 7 في مجموعة من الأسواق حول العالم. الشركة لم تؤكد حتى الآن ما هي الأسواق حيث سيتم إصدار الوحدات المجددة، والإسم الرسمي، فضلا عن السعر. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يجلب لنا بعض التفاصيل حول سعر الوحدات المجددة من Galaxy Note 7.

من غير الواضح حتى الآن ما هو الإسم الرسمي الذي ستطلقه شركة سامسونج على الوحدات المجددة من Galaxy Note 7، ولكن سمعنا حتى الآن بأن هذه الوحدات ستحمل إسم Galaxy Note 7R أو Galaxy Note FE.

ومع ذلك، فقد تم اليوم رصد الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 في متجر للتجزئة على شبكة الإنترنت تحت إسم Galaxy Note FE في كوريا الجنوبية، وبسعر 699600 وون كوري وهو ما يعادل 625 دولار أمريكي. شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية بما في ذلك SK Telecom و Korea Telecom و +LG U ستبيع هذا الهاتف في وطنها الأم.

galaxy-note-fe-price-640x420

المتجر الإلكتروني الكوري يعرض المواصفات الكاملة للهاتف Galaxy Note FE. ويتميز هذا الهاتف بمواصفات تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8890، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

عموما، المواصفات التقنية للهاتف Galaxy Note FE ستكون مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy Note 7 الأصلي على الرغم من حقيقة أنه سيضم بطارية أصغر، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note FE مع بطارية بسعة 3200mAh.

مقالات ذات صلة