الرئيسية » الرياضة » باسم قاسم يقطع دورة المدربين للالتحاق بالقوة الجوية

باسم قاسم يقطع دورة المدربين للالتحاق بالقوة الجوية

باسم قاسم

باسم قاسم

حصل مدرب القوة الجوية باسم قاسم على اجازة وقتية من المشرف على دورة (pro) المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان للاشراف على فريقه في مباراة نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء والتي ستقام يوم الاثنين المقبل في اربيل.

وقال قاسم  ان حصل على موافقة ادارة الدورة بمنحه اجازة وقتية من اجل قيادة الفريق في المباراة المرتقبة يوم الثانين المقبل امام الزوراء في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ، على ان التحق بشكل مباشر من اربيل الى عمان.

وبين ان فترة الاجازة ستعوض بعد انتهاء الدورة حيث تنتهي بعد المباراة باربعة ايام على ان اواصل انا بشكل منفرد مع المحاضر لتعويض ايام الاجازة ، والتحق بشكل مباشر من عمان الى الدوحة لخوض مباراة الاياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء.

واشار قاسم الى ان المسؤولية تحتم عليه الالتزام مع الفريق وكذلك المواصلة في الدورة لكسب اعلى شهادة التدريب الاسيوية ، مع ان السفر سيكون متعب وسابتعد قليلا عن الفريق ، لكني متواصل مع الجهاز الفني وهناك اتفاق مع الطاقم التدريبي على الوحدات التدريبية حيث نتواصل بشكل يومي.

يشار الى ان الدورة في عمان تشهد مشاركة ستة مدربين محليين بالاضافة الى باسم قاسم يشارك مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد وعباس عبيد واكرم سلمان وحيدر جبار ومالك حسن فيوري.

المصدر : كووورة