الرياضة

ديل بييرو يكشف عن مرشحه للفوز بدوري الأبطال

أليساندرو ديل بييرو
أليساندرو ديل بييرو

رشّح أليساندرو ديل بييرو، قائد يوفنتوس الإيطالي الأسبق، فريقه للفوز على ريال مدريد الإسباني، والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام لأكثر من عشرين عامًا.

وتأهل يوفنتوس لنهائي البطولة، بعد إقصاء موناكو الفرنسي بمجموع المباراتين 4-1 ، من نصف النهائي فيما أطاح ريال مدريد، بجاره أتليتكو بنتيجة 4-2.

ويرى ديل بييرو أن يوفنتوس، الذي خسر النهائي في 2015 أمام برشلونة، في أفضل مستوى له هذا الموسم عما كان عليه من سنتين، وهو الأقرب للفوز باللقب.

وقال ديل بييرو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” : “منذ عامين كان الفوز بالأبطال أمر مدهش، أما الآن فهو متوقع لأن الفريق أصبح أفضل، ولديه المقدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنهم يتفوقون على المستويين الدفاعي والهجومي ويوزعون جهودهم على المباراة بصورة مثالية”.

وتابع: “التاريخ يعيد نفسه، فالبطولة هذا الموسم تتكرر مع آخر مرة حققناها عام 1996، واجهنا في ربع النهائي أفضل فريق في إسبانيا، ريال مدريد وقتها وبرشلونة الآن، ثم في نصف النهائي ضد أهم فريق في فرنسا، وقتها نانت واليوم موناكو، ثم النهائي أمام حامل اللقب وهو أياكس في 1996 وريال مدريد هذا العام”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة