الرياضة

مانشستر يونايتد يجهز فاتورة خيالية تمهيدًا لضم جريزمان

انطوان جريزمان
انطوان جريزمان

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مانشستر يونايتد اتفق مع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان على البنود الشخصية، فاتحًا المجال أمام إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي الشمالي.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان وافق على عقد مدته 5 أعوام وينص على تقاضيه 280 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وتابعت أن يونايتد وافق من جهته على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو والبالغ 89 مليون جنيه إسترليني، ومع حساب رواتبه ومكافآته فإن الصفقة ستكلف النادي حوالي 170 مليون جنيه استرليني.

ويعتبر النجم الدولي الفرنسي، الهدف الأول لمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة الموسم المقبل.

وكانت “ذا صن” قد أشارت في وقت سابق إلى مخاوف جريزمان من إمكانية عدم تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن النادي وعد اللاعب الإسباني بإجراء صفقات جديدة أيضًا ورفع قيمة العرض المقدم له.

ويدرك أتلتيكو مدريد إمكانية فقدان خدمات نجمه الأول، لذلك يستعد لتقديم عرض لنجم أرسنال والمنتخب التشيلي أليكسيس سانشيز، إضافة إلى هداف ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

ومن الصعوبات التي تواجه مانشستر يونايتد في إتمام الصفقة، وجوب دفع قيمة الشرط الجزائي كاملا مرة واحدة، علما بأن جريزمان سيحصل على راتب أسبوعي أكبر بـ60 ألف جنيه استرليني من مواطنه بول بوجبا الذي انتقل إلى الفريق الصيف الماضي في صفقة قياسية قيمتها 89 مليون جنيه استرليني أيضًا.

ومن المتوقع إنجاز الترتيبات الأخيرة للصفقة بمجرد افتتاح سوق الانتقالات آواخر الشهر الحالي، ويتمنى مورينيو أن يتمكن جريزمان من الانضمام لمعسكر الفريق الإعدادي في تموز/يونيو.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة