تكنولوجيا

Galaxy S8 و +Galaxy S8 غير متوافقين مع منصة Google Daydream VR

Daydream

بطبيعة الحال، هواتف Galaxy S8 الجديدة التي أعلنت عنها شركة سامسونج في الأونة الأخيرة متوافقة كليا مع خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR، ولكن إتضح الآن أن هذه الهواتف الذكية غير متوافقة مع منصة الواقع الإفتراضي Google Daydream VR، على الرغم من حقيقة أن هواتف Galaxy S8 تعمل بنظام الأندرويد وتمتلك المواصفات التقنية اللازمة لدعم هذه المنصة.

ووفقا لموقع VRheads، فقد أوضح بأنه عندما حاول تثبيت تطبيق Google Dydream على Galaxy S8 ظهرت رسالة مفادها أن منصة Daydream VR غير متوافقة مع هواتف Galaxy S8 الجديدة. ولكن هناك بعض الأخبار السارة وهي أنه في حالة إذا كنت لا تمانع في عمل روت لجهازك لإضافة سطر واحد من التعليمات البرمجية لملفات صلاحيات النظام، فسوف تكون قادرًا على تشغيل منصة Daydream VR على Galaxy S8.

ومن غير الواضح لماذا هواتف Galaxy S8 غير متوافقة مع منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR علما أنها تضم المواصفات التقنية اللازمة لدعم هذه المنصة. ومع ذلك، فقد تكهن البعض بأن شراكة سامسونج مع Oculus هي السبب في عدم توفر الدعم لمنصة Daydream VR في هواتف Galaxy S8 الجديدة. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك سيتغير في المستقبل القريب، لذلك لا تحبس أنفاسك.

ومع ذلك كما قلنا سابقا، كل ما يتطلبه الأمر هو تعديل ملفات صلاحيات النظام وسيتم إصلاح هذه المشكلة، ولكن هذا فقط في حالة إذا لم يكن لديك أي مانع من عمل روت للنظام. إذا لم تكن لديك مشكلة مع ذلك، فتحقق من دليل VRHead لمعرفة كيفية القيام بذلك، ولكن ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

مقالات ذات صلة