تكنولوجيا

LeEco قد تفشل في الإستحواذ على شركة Vizio بعد كل شيء

LeEco

في صيف العام الماضي أعلنت شركة LeEco عن صفقة إستحواذها على شركة Vizio الرائدة في مجال صناعة أجهزة التلفزيون، ولكن يبدو أن هذه الصفقة تواجه خطر الإلغاء لأنه صدر اليوم تقرير جديد من الصين يفيد بأن صفقة إستحواذ LeEco على شركة Vizio مقابل 2 مليار دولار أمريكي توقفت نتيجة لبعض الأسباب ومن بينها القيود التي تفرضها الصين على حركة رأس المال.

كما سبق وأشرنا، فقد أعلنت شركة LeEco عن صفقة إستحواذها على شركة Vizio في أواخر العام الماضي، ولكن يبدو أن هذه الصفقة تواجه خطر الإنهيار بسبب المشاكل المالية التي تعاني منها شركة LeEco حاليا علما أن هذه الأخيرة كانت تتفاوض مع شركة Vizio على هذه الصفقة لمدة عامين قبل أن تتوصل كلا الشركتين إلى إتفاق مرضي لكلا الطرفين في أواخر العام الماضي.

وعلى ما يبدو، بسبب المشاكل الجارية الحالية في شركة LeEco، وبسبب توقف التقدم المحرز في إجراءات الإستحواذ إضطرت الحكومة الصينية لعدم التوقيع على الصفقة. لذلك، إما سيتم التخلي عن هذه الصفقة أو إلغاؤها.

ومع ذلك، فشركة LeEco لم تذكر ذلك. في بيان مقدم إلى موقع TechCrunch، قالت الشركة الصينية أن صفقة الإستحواذ على شركة Vizio ” لا تزال في إنتظار الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية “. لذلك، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة