تكنولوجيا

آبل مهتمة بجلب المزيد من الوظائف لأحزمة الساعة الذكية Apple Watch

Apple Watch

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فجميع ساعات Apple Watch التي تم إصدارها حتى الآن تأتي مع أحزمة عادية لا توفر أية إضافية مما يعني بأنها أحزمة تأتي بمختلف التصاميم والمواد لتضيف المزيد من الجمالية لساعات آبل الذكية، وهذا هو السبب الذي دفع شركة آبل آبل في الأصل لتسويق هذه الساعة الذكية بإعتبارها أكسسوار يستهوي عشاق الموضة والأزياء.

ومع ذلك، فقد تم مؤخرا رصد براءة إختراع جديدة من آبل تلمح إلى أن شركة آبل مهتمة بإضافة بعض الوظائف إلى أحزمة Apple Watch. في الواقع، هذه البراءة تصف أحزمة لساعة الذكية Apple Watch قادرة على عرض المعلومات، والإشعارات من مختلف التطيقات، وحتى نسبة تقدم التحميلات، وما إلى ذلك من المعلومات المهمة الأخرى.

هذه الأحزمة لن تكون متصلة بالشاشة، وهذا ما يعني بأنه سيتم فقط إضاءة جزء من الحزام بدون الحاجة إلى إضاءة شاشة الساعة أيضا، وربما لأسباب تتعلق بعمر البطارية. وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن إهتمام آبل بجلب المزيد من الوظائف إلى أحزمة Apple Watch.

بطبيعة الحال، هذه تبقى مجرد براءة إختراع، لذلك فليس هناك ما يضمن أن تجعل شركة آبل أحزمة Apple Watch أكثر وظيفية، ولكن من يدري قد نرى شركة آبل تقوم بتطبيق هذه الأفكار في الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch المتوقع صدورها في وقت لاحق من هذا العام أو في العام المقبل كأقصى تقدير.

مقالات ذات صلة