تكنولوجيا

الساعة الذكية ZTE Quartz تظهر في مجموعة من الصور المسربة الواقعية

ZTE Quartz

في شهر فبراير الماضي سمعنا لأول مرة بأن شركة ZTE تتطلع لدخول سوق الساعات الذكية مع ساعة ذكية مدعومة بنظام Android Wear تدعى ZTE Quartz. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية يقال بأنها للساعة الذكية ZTE Quartz مع العلم بأنه تم تسريب بعض التفاصيل الأخرى حول هذه الساعة الذكية أيضا.

كما ترون في الصور، فالساعة الذكية ZTE Quartz تضم شاشة مستديرة حساسة للمس، وهيكل معدني ( على الأقل في الواجهة الأمامية )، فضلا عن زر صغير في الجانب، وأحزمة من المطاط. ومن ناحية أخرى، يقال بأن هذه الساعة الذكية لا تضم مستشعر رصد معدل ضربات القلب، ورقاقة NFC، ولكنها تدعم شبكات الجيل الثالث، على الرغم من أنها لا تدعم شبكات الجيل الرابع. وعندما يتعلق الأمر بقاعدة الشحن الخاصة بهذه الساعة الذكية، فهي تأتي بتصميم مستدير ومسطح، وتستخدم أربعة دبابيس لنقل الطاقة اللازمة للساعة أثناء الشحن.

النسخة الأولية من الساعة الذكية ZTE Quartz والتي تظهر في هذه الصور تعمل بنظام Android Wear 2.0 الذي يستند على الأندرويد 7.1.1 Nougat. نظرا لحقيقة أنها لا تضم الكثير من المستشعرات، فلا تتوقع رؤية هذه الساعة الذكية تتنافس مع الساعات الذكية الأخرى أمثال LG Watch Sport، سواء من حيث السعر أو الإمكانيات. ولحد الآن، لم يتم الكشف عن أية معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق.

 

مقالات ذات صلة