تكنولوجيا

البلاكبيري تعزز الخصوصية في هواتفها الذكية بتطبيق جديد يدعى Privacy Shade

BlackBerry

هل رغبت في يوم من الأيام التأكد من بعض المعلومات الشخصية على هاتفك في مكان عام، وكنت قلقا بشأن تطفل الغرباء من حولك من خلال النظر لهاتفك على كتفك؟ حسنا، يمكن أن يحدث هذا عندما تكون في خط في البنك أو في قطار مزدحم. ومع ذلك، يبدو أن شركة البلاكبيري جلبت لنا اليوم حلاً لهذه المشكلة من خلال تطبيق جديد يدعى Privacy Shade.

وتقول شركة البلاكبيري بأن هذا التطبيق يتيح لك قراءة الرسائل الإلكترونية، والرسائل، والمحتويات الشخصية الأخرى دون الحاجة إلى القلق حول الأشخاص من حولك. في الحقيقة، هذا التطبيق الجديد يتيح للمستخدمين حجب أجزاء معينة من الشاشة والتي لا يتم إستخدامها أو النظر إليها مع السماح لهم بالتفاعل مع هذه الأجزاء المحجوبة

شفافية الفلتر الذي يستخدمه هذا التطبيق يمكنه تعديلها. الميزة الأساسية يمكن الوصول إليها بسرعة من قائمة الإعدادات Quick Settings إذا كنت تستخدم نظام الأندرويد 7.0 Nougat أو إصدار أعلى. أولئك الذين يملكون أجهزة الأندرويد التي تدعم إختصارات السحب بإمكانهم جعل تطبيق BlackBerry Privacy Shade واحد من إختصاراتهم.

الشرط الوحيد هنا هو أن البلاكبيري قامت بإصدار تطبيق BlackBerry Privacy Shade لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد. إذا كنت لا تملك هاتف بلاكبيري مدعوم بنظام الأندرويد، فلن يكون بإمكانك إستخدام هذا التطبيق. عموما، تطبيق BlackBerry Privacy Shade متاح حاليا للتحميل على متجر Google Play Store.

blackberry-privacy-shade-app-640x560

 

مقالات ذات صلة