تكنولوجيا

موتورولا تكشف عن رأيها حول سوق الساعات الذكية، وما يحتاج إليه

الساعات الذكيةرأينا شركة سامسونج تكشف عن الساعة الذكية Samsung Gear S3 في أواخر العام الماضي، ورأينا شركة Asus كذلك تكشف عن الساعة الذكية ZenWatch 2 في نفس الفترة الماضية، وفي بداية هذا الشهر رأينا شركة LG تكشف عن ساعاتها الذكية LG Watch Style و LG Watch Sport، وقبل أمس رأينا شركة Huawei تكشف عن الساعة الذكية Huawei Watch 2، والآن نحن نتساءل ما إذا كانت شركة موتورولا ستكشف بدورها عن ساعة ذكية جديدة خاصة بها، ولكن لا يبدو أن ذلك لن يتحقق في المستقبل القريب.

في الواقع، خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، أوضح مدير عمليات شركة موتورولا في كل من المملكة المتحدة أوروبا وإيرلندا السيد Miles Norman لبعض وسائل الإعلام التقنية أن الشركة تعيد تقييم سوق الساعات الذكية في الوقت الراهن، وأضاف بأن هناك حاجة إلى تطبيق ” قاتل ” وهو ما يعني تطبيق فريد من نوعه ومميز، وهو الشيء المفقود على حد قوله في الوقت الراهن.

إعترف السيد Miles Norman بأن هناك بالفعل بعض الساعات الذكية الرائعة في السوق حاليا ولكن الشركة تبحث عن شيء أكثر روعة. وبطبيعة الحال، السيد Miles Norman لم يقل أن شركة موتورولا خرجت نهائيا من سوق الساعات الذكية، ولكنه صرح فقط بأنه سيتعين علينا الإنتظار لفترة أطول قبل أن نحصل على ساعة ذكية جديدة من قبل شركة موتورولا.

السيد Miles Norman أكد كذلك بأن هذا لا يعني بأن شركة موتورولا ستتوقف عن بيع الساعات الذكية Moto 360 على شبكة الإنترنت. أولئك الذين يرغبون في الحصول على هذه الساعة الذكية لا يزال بإمكانهم القيام بذلك من خلال المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت.

مقالات ذات صلة