تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف لنا عن المواصفات الرئعة للهاتف OnePlus 5

OnePlus

صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن الجيل المقبل من الهاتف OnePlus والذي من المرجح أن يحمل إسم OnePlus 5 سيجلب معه بعض المواصفات التقنية المثيرة للإعجاب. وقبل البدء بسرد ما جاء في محتوى هذا التقرير، فلا شك أنك تتساءل عن مصير الهاتف OnePlus 4. حسنا، هذا الهاتف قد لا يأتي أبدًا نظرا إلى أن شركة OnePLus قررت في أواخر العام الماضي إصدار نسخة محسنة من الهاتف OnePlus 3 تحت إسم OnePlus 3T، وقد يكون هناك سبب آخر وهو أن الصينيين يتجنبون إستخدام الرقم ” 4 ” نظرا إلى أن الثقافة الصينية تعتبر بأن هذا الرقم لا يجلب سوى الحظ السيء، لذلك فقد تقوم شركة OnePlus بإصدار هاتفها الرائد المقبل تحت إسم OnePlus 5.

وبغض النظر عن الإسم، فقد أوضح التقرير الجديد بأن الهاتف OnePlus 5 الجديد سيأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف Galaxy S7 Edge على أنه سيضم هيكل مصنوع من السيراميك على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix. وعلاوة على ذلك، فقد يضم أيضا المستشعر الثماني النوى Snapdragon 835، فضلا عن ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية.

وأوضحت هذه الشائعات كذلك بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge من خلال منفذ USB Type-C. وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات، فقد أوضح هذا التقرير بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم نسخة معدلة قليلا من نظام الأندرويد 7.0 Nougat نظرا إلى أنه من غير المتوقع أن يتم إصدار هذا الهاتف حتى الربع الثالث من هذا العام.

وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي من هذه المعلومات بشكل رسمي، لذلك فمن الأفضل بالنسبة لك التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، على الأقل حتى نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف المنتظر من مصادر تحظى بمصداقية عالية.

مقالات ذات صلة