تكنولوجيا

Xiaomi تعتزم التركيز أكثر على الهواتف الذكية الراقية هذا العام

Xiaomi

أصبحت Xiaomi شركة ناجحة في غضون بضعة سنوات بعد أن ظهرت على الساحة في الصين. ومع ذلك، على الرغم من نموها الهائل في السنوات الأولى، فأداء الشركة بدأ ينخفض في السنوات الأخيرة بسبب لحاق الشركات المنافسة بالركب. وتراجعت الشركة إلى المرتبة الرابعة في السوق الصيني بعدما تم تخطيها من قبل كل من Oppo و Vivo، وبالتالي فلا بد على الشركة الإقدام على بعض التغييرات للبقاء ضمن ركب المقدمة. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة Xiaomi تخطط للحفاظ على زخم المبيعات من خلال التركيز أكثر على الهواتف الذكية الراقية هذا العام.

التقرير الصادر من موقع DigiTimes أوضح بأن شركة Xiaomi لا تزال تعاني من بطء النمو في سوق الهواتف الذكية، وهي تتوقع أن يستمر ذلك في الربع الأول من هذا العام بسبب مبيعات هواتفها الذكية التي تعد أقل من التوقعات.

ويقال بأن الشركة تفكر في سبل لتعزيز قدرتها التنافسية في السوق، ويبدو أنها قررت الخروج مع المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة والراقية هذا العام. ويبقى أن نرى إلى أي حد ستكون الهواتف الذكية الراقية الجديدة مختلفة عن تلك التي تقدمها الشركة بالفعل، وإلى أي حد ستكون قادرة على منافسة الأجهزة الراقية المقدمة من قبل الشركات المنافسة.

ومن المقرر أيضا أن تقوم شركة Xiaomi هذا العام بإصدار بعض الهواتف الذكية الجديدة التي ستعمل بالمعالج Pinecone الخاص بها.

مقالات ذات صلة