تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم شاشة Apple Watch Series 3 بتكنولوجيا مختلفة

Apple Watch Series 3

قامت شركة آبل بإصدار الساعة الذكية Apple Watch في العام 2015، وقامت بعد ذلك بإصدار الساعة الذكية Apple Watch Series 2 في العام الماضي. هذا يعني أنه ينبغي أن نرى الساعة الذكية Apple Watch Series 3 هذا العام، ولكن نحن لا نعرف الكثير عن هذه الساعة الذكية في الوقت الراهن بإستثناء هذه المعلومات البسيطة التي وردتنا اليوم من موقع DigiTimes.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة TPK ستتوقف عن توريد اللوحات الحساسة للمس للساعة الذكية Apple Watch. ويبدو أن الشركة تكافح من أجل إنتاج ما يكفي من هذه المكونات لشركة آبل، وهذا ما أدى ببعض الأشخاص للإعتقاد بأن هذا هو السبب في وجود بعض المشاكل في العرض مع Apple Watch.

ويمضي التقرير أيضا إلى الإشارة بأن شركة آبل تعتزم إستخدام شاشة بتكنولوجيا جديدة في الساعة الذكية Apple Watch Series 3. بدلا من الإعتماد على اللوحة الحساسة للمس، فمن الممكن أن تقوم شركة آبل بالإعتماد بدلا من ذلك على الأشرطة الحساسة اللمس. ومن غير الواضح ما هي الإختلافات التي ينبغي أن نتوقعها عندما يتعلق الأمر بالإستجابة، والنحافة، والكفاءة في إستهلاك الطاقة، ولكن هذه واحدة من التغييرات التي تردد بأنها ستأتي مع ساعة آبل الذكية الجديدة.

على إفتراض أن شركة آبل ستقوم بالكشف عن ساعة ذكية جديدة هذا العام، فهناك إحتمال أن تقوم بالإعلان عن هذه الساعة الذكية في الربع الثالث من هذا العام، وهو الإطار الزمني حيث قامت شركة آبل بالإعلان عن الساعة الذكية الحالية Apple Watch Series 2 في العام الماضي جنبا إلى جنب مع iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

مقالات ذات صلة