تكنولوجيا

النسخ الصينية من Galaxy S8 و +Galaxy S8 ستضم مقدار أكبر من الذاكرة العشوائية

سامسونج

سمعنا العديد والعديد من الشائعات حول Galaxy S8 في الفترة الماضية، ولأن تلك الشائعات ليست كلها صحيحة، فلا يزال من السابق لأوانه تأكيد الأشياء التي سيأتي بها الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج على الرغم من أن هناك توافق في الآراء حول قدوم نسختين من هذا الهاتف، واحدة تحمل إسم Galaxy S8 في حين تحمل النسخة الأخرى إسم +Galaxy S8. وفي الفترة الماضية تردد بأن النسخة الصينية من Galaxy S8 ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية، ولكن المصدر نفسه يقول الآن بأن جميع الإصدارات المخصصة للسوق الصيني ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية.

هذا يعني أن هواتف Galaxy S8 و +Galaxy S8 التي ستصدر في السوق الصيني ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية على عكس النسخ التي سيتم إصدارها في أوروبا وبقية أنحاء العالم والتي ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأن هذه الهواتف ستأتي مع 64GB من الذاكرة الداخلية كحد أدنى مع إمكانية إختيار 128GB من الذاكرة الداخلية.

ويشير نفس المصدر إلى أن العملاء في الصين سيكونون قادرين على شراء هواتف Galaxy S8 في الأسبوع الثالث من شهر أبريل، في حين سيكون العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية قادرين على الحصول على الهاتف قبل نهاية الأسبوع الثاني من الشهر المقبل. ومن المتوقع أن يتم تقديم 6GB من الذاكرة العشوائية في الصين فقط لأنه حتى الآن لم تكن هناك أية شائعات حول توجه هذه النسخة من Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus إلى الأسواق الأخرى.

مقالات ذات صلة