تكنولوجيا

إليك هذا البرنامج لإصلاح مشكل سرعة نفاد بطارية حاسوبك المحمول و إستمتع بساعات أطول !

مشاكل بطارية حاسوبك المحمول

 

إن كنت تجد أن بطارية حاسوبك المحمول أصبحت في تراجع و لم يصبح بإمكانك إستخدام الحاسوب لمدة طويلة فأنت بحاجة إلى تطبيق بعض الخطوات البسيطة و التي ستاعدك على إصلاح المشاكل المتواجدة ببطارية حاسوبك و الإطالة من عمرها.

كل ما تحتاج إليه هو برنامج battery doubler ، البرنامج مدفوع لكن يقدم للمستخدم مدة تجريبة و في تلك المدة إن أعجبك يمكنك شرائه .. على العموم البرنامج له دور مهم جدا بحيث يقوم بمعاية البطارية كيف ذلك ؟ يقوم بمعايرتها أي يقوم إسترجاعي على الإعدادات يوم صنعها ليس هذا فقط بل على البرنامج يوجد خيار يمكن المستخدم من جعل المعالج لا يستنزف البطاريية عندما لا تقوم بأي عمل على الحاسوب.
بعد تحميل البرنامج و تثبيته بعمل Next , Next إلخ فالطريقة عادية كباقي البرامج تقوم بفتح و تنقر على Continue trial بعد ذلك تنقر على Wizards و تختار Recalibrate Battery الأمر سوف يأخد وقت طويل نوعا ما فقط أتركه يقوم بتطبيق العملية بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل الجهاز ، تقوم بفتح البرنامج مجددا و تتوجه إلى خيار Autonomy ثم تفعل خاصية Maximum Autonomy ثم Ok و بتفعيلك لهذه الخاصية سوف تحصل على ساعات إضافية لإستعمال حاسوبك المحمول كون أنها تقوم بإقاف عمل المعالج عند عدم إستعمالك للحاسوب.
رابط تحميل البرنامج : Battery Doubler

مقالات ذات صلة