تكنولوجيا

واتساب سيدعم الصور والفيديوهات في تحديثات الحالات وتختفي بعد 24 ساعة

whatsapp

تعمل فيس بوك على تطوير ميزة تحديثات الحالات في واتساب لتصبح أكثر أهمية كما هو الأمر بالنسبة للمنشورات في شبكتها الإجتماعية وميزة القصص في سناب شات و انستقرام.

على آيفون أطلقت الشركة نسخة تجريبية من تطبيق واتساب يحمل الرقم 2.17.4+ أكدت مجموعة WABetaInfo المتخصصة في رصد التحديثات والمزايا التجريبية في عدد من تطبيقات المحمول أنها رصدت إمكانيات جديدة قيد الإختبار لميزة تحديثات الحالات في التطبيق.

حسب ما توصلت إليه فغن هذه الميزة ستمكن المستخدمين ببساطة من مشاركة الصور والفيديوهات ضمن هذه المنشورات لجهات الإتصال، وهي التي ستختفي بعد 24 ساعة من نشرها ما يجعل الميزة مقتبسة مجددة من سناب شات الذي يوفر هذا ضمن ميزة القصص.

وحسب الصورة التي نشرتها WABetaInfo يظهر أيضا أنه يمكن للمستخدمين الحكم في خصوصية تحديثات الحالات وهذا بتحديد الفئة التي يريد ظهور منشوراته لهم وحجبها عن الفئات التي لا يريدها وبالتالي التحكم في من يستطيع أن يرى محتواه ومن لا يريد أن يكون على إطلاع بها.

وخلال الأيام الماضية نفس المجموعة رصدت ميزة الرد على تحديثات الحالات في التطبيق وهذا في نسخة 2.17.40+ التجريبية على ويندوز فون وهي الميزة التي ننتظر أيضا إطلاقها، فيما تختبر على ويندوز فون التوصل بتنبيهات الردود والتعليقات في المنشورات وهي التي سيستمر المستخدم في تلقيها طيلة بقءا المنشور وحين يختفي بعد 24 ساعة ستختفي التنبيهات المتعلقة

مقالات ذات صلة