تكنولوجيا

صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا خليفة الهاتف Xperia XA

الهاتف Xperia XA
الهاتف Xperia XA

وردتنا في الفترة الماضية العديد من التقارير والتسريبات ذات الصلة بالهاتف Xperia XA 2017 في الفترة الماضية وهو الهاتف الذي من المفترض أن يكون بمثابة خلف للهاتف Xperia XA. وتماشيا مع ذلك، فقد وردتنا اليوم كذلك مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Xperia XA 2017 من زوايا مختلفة.

في الواقع، هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن هاتف Sony الجديد سيضم حواف بتصميم غير تقليدي، على الرغم من أن ملامح الهاتف إجمالا تبدو مشابهة لملامح الهاتف Xperia XA الحالي.

ووفقا للمصدر الذي كان وراء تسريب هذه الصور، فقد أوضح بأنه سيتم بيع هذا الهاتف تحت إسم Xperia XA2. وعلى الرغم من أن هذه الصور المسربة غير واضحة كثيرًا، فهي كافية لمعرفة أن الهاتف Xperia XA2 الجديد سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat وسيضم معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية، وكاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميغابكسل و 23 ميغابكسل على التوالي. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم كذلك منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm.

على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة Sony بالإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XA2 جنبا إلى جنب مع هواتف ذكية أخرى جديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

 

 

مقالات ذات صلة