تكنولوجيا

إنستاجرام تستعد لإصدار المنشورات المتعددة الصور في المستقبل القريب

instagram

اذا كنت قد حاولت يوما نشر مجموعة من الصور على شبكة إنستاجرام في نفس المنشور مثل ألبوم من نوع ما، فقد ستكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الميزة قادمة قريبا لشبكة إنستاجرام. في الواقع، شبكة إنستاجرام جاهزة للسماح للمستخدمين بنشر المنشورات المتعددة الصور.

هذه الميزة هي حاليا قيد الإختبار في تطبيق إنستاجرام التجريبي لمنصة الأندرويد، على الرغم من أن هناك بعض المستخدمين الذين حصلوا بالفعل على هذه الميزة في تطبيق إنستاجرام الرسمي، حتى لو أنها لا تعمل بعد على النحو المنشود.

ومن غير الواضح كم من الوقت ستستغرقه شبكة إنستاجرام قبل أن تقوم بإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين، ولكن بمجرد وصول هذه الميزة إليك ستكون قادرًا على الضغط مطولا على صورة معينة في مكتبة الصور داخل هاتفك الذكي للدخول إلى وضع الإختيار المتعدد وإختيار كافة الصور التي تريد مشاركة في المنشور مع العلم بأنه يمكنك إختيار ما يصل إلى 10 صور دفعة واحدة. بعد ذلك، يمكنك إضافة الفلاتر المفضلة لديك لكل صورة واحدة تلو الأخرى، وبعد ذلك نشرها على شكل ألبوم كامل في حسابك الشخصي على شبكة إنستاجرام. أولئك الذين يقومون بمتابعتك سيرون صورة واحدة في المنشور، ولكن سيكون بإمكانهم الإنتقال إلى الصور الأخرى من خلال السحب أفقيا.

إذا كنت تستخدم تطبيق الإنستاجرام التجريبي، ستكون قادرًا على إختيار مجموعة من الصور وتعديلها، ولكن ستفشل في نشرها على حسابك الشخصي بسبب وجود مشكلة في الميزة. نأمل أن تمر فترة الإختبار على ما يرام وأن لا تستغرق وقتا طويلا ليكون بإمكان المستخدمين نشر المنشورات المتعددة الصور في المستقبل القريب.

654

 

مقالات ذات صلة