تكنولوجيا

صورة مسربة للهاتف Honor 8 Lite، وهو يبدو مثل الهاتف Huawei P8 Lite 2017

Honor 8 Lite
Honor 8 Lite

قبل بضعة أسابيع، قامت شركة Huawei بالإعلان عن هاتف جديد تحت إسم Huawei P8 Lite 2017، وقد كان هذا الإسم مثيرا للإهتمام بالنظر إلى أنها قررت مجددًا إستخدام الإسم Huawei P8 Lite الذي تم إصداره في العام الماضي بدلا من الإسم Huawei P9 Lite. ولكن أولا، دعونا نشير إلى أن هناك إحتمال أن يتم بيع الهاتف Huawei P8 Lite 2017 تحت إسم Huawei P9 Lite في بعض البلدان. هل أنت مرتبك الآن؟

حسنا إستعد للمزيد من الإرتباك بفضل تسريب جديد للهاتف Honor 8 Lite مع العلم بأن هذا التسريب الجديد عبارة عن صورة للهاتف Honor 8 Lite داخل غطاء واقي. وكما تلاحظون، فالهاتف Honor 8 Lite يضم تصميم مماثل لتصميم الهاتف Huawei P8 Lite 2017 الذي تم الإعلان عنه في شهر يناير الماضي.

لذلك، هل هذا يعني بأنه نفس الجهاز وسيحصل على إسم ثالث لإستخدامه في بعض الأسواق المحددة؟ هذا محتمل، ولكن لم يتم التأكد من أي شيء حتى الآن بالنظر إلى أنه لم يتم بعد تسريب مواصفات الهاتف Honor 8 Lite. وكل ما نعرفه حاليا هو أنه سيتم إصدار هذا الهاتف باللون الأزرق والأسود والذهبي والأبيض، ومرة أخرى على غرار الهاتف Huawei P8 Lite 2017.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات إضافية حول الهاتف Honor 8 Lite بما في ذلك مواصفاته التقنية وموعد الإعلان الرسمي عنه، ولكن من المحتمل دائما أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة